أخبار ازغنغان : غرائب السحر بالناظور : قطة تمت خياطة فمها و كلبين ملتصقين بمؤخرتيهما و حمامة تم حشو عنقها بصورة شاب
بواسطة Bougarba في 2011/11/2 11:20:00 (4613 القراء)

استيقظ المواطنون بالناظور نهاية الأسبوع الماضي و بداية هذا الأسبوع على وقع حالات غريبة و مقززة في نفس الوقت للصيغ التي لا يتخيلها عقل التي يصفها السحرة للمواطنين و المواطنات ،و هي وصفات شيطانية بل ، ولربما الشيطان نفسه هو براء منها .


نهاية الأسبوع الماضي تفاجأت سيدة بحي لعري الشيخ بالناظور ،و هي تفتح باب منزلها ، بقطة تتهادى قرب الباب ، في البداية ضنت أن الأمر عادي ،غير أنها لما هشت على القطة تسمرت الأخيرة في مكانها دون أن تفر كما العادة ،و لما تفحصتها وجدت فمها قد تمت خياطته بخيط ،بشكل لا تستطيع معها  الأكل بل حتى المواء ، و أمام هول صدمة السيدة المذكورة من هذا المشهد الغريب و البشع، نادت بعض الشبان كانوا واقفين غير بعيد من منزلها ،و لما قام الشبان بقطع الخيط الذي خيط به فم القطة وجدوا داخله حرز ،و حسب مصادر لها دراية بعالم السحر فان هذا الفعل الشيطاني يصفه السحرة للزوجات اللواتي يشتكين من سوء معاملة أزواجهن لهن ، بهدف تكميم فم الزوج و منعه من الشجار مع الزوجة .

و في الصباح الباكر من يوم أمس الأربعاء ،تفاجأ المواطنون الذين يقصدون عملهم بكلبين ملتصقين على مستوى فتحتي مؤخرتيهما ،قرب المبنى السابق لمحكمة الاستئناف ، اعتقدوا في البداية أن الأمر يتعلق بكلب و كلبة في حالة تزاوج ،قبل ان يكتشف احدهم أن الحيوانين ذكرين ،و تم لصق مؤخرتيهما بواسطة لصاق خاص ، ليتم أخبار مصالح البلدية التي نقلت الكلبين الى مكان مجهول .

و في نفس سياق الأفعال الشيطانية التي يشحن بها السحرة بالناظور الرؤوس الفارغة للنسوة ، ذكر احد باعة الدواجن لموقعنا، انه لما اقتنى مجموعة من طيور الحمام من احد الأشخاص ،لاحظ أن عنق إحداها غير طبيعية ،و بعد تفحصها اكتشف صورة شاب محشوة بأحكام داخل جلد عنق الحمامة و تم رتقه باستعمال المادة اللاصقة قوية المفعول .

و تعد الحالات الثلاث التي تم سردها مجرد صورة مصغرة للأفعال الشيطانية التي يلجأ إليها السحرة لإرضاء الرغبات الإبليسية لبعض النسوة الكافرات اللواتي يؤمنن بالشيطان و ينسين الله . و للرجال بالناظور واسع النظر…..

 

 

 

 

تحضير للطباعة أرسل هذا الخبر إنشاء ملفpdf من الخبر
 
التعليقات تخص صاحبها ولا تخص ادارة الموقع

مساحة إعلانية



برنامج " حديث الأصدقاء"

برنامج "حوار مع مواطن"

ربورتاج

برنامج نــداء

ربورتاج

تسجيل دخول

اسم المستخدم :

كلمة المرور :


فقدان كلمة المرور ؟