جواد بنهدي:
لم يتمكن فريق “وفاق أزغنغان” عند استقباله “حسنية الناظور”، عصر يوم الأحد 23 دجنبر الجاري، بملعب “الشريف محمد أمزيان” بـ “أزغنغان”، برسم الجولة التاسعة من ببطولة القسم الجهوي الأول لعصبة الشرق، شطر الشمال الشرقي ، من فك طلاسم النهج التكتيكي الذي هيأه مدرب “الحسنية” “، اعتماداً كأسلوبٍ دفاعيٍ، وتصيد المرتدات انطلاقاً من كثافة لاعبي وسط الميدان.

مع بداية المباراة، حاول كل فريق تسجيل هدف السبق، حيث تميز إيقاع اللقاء بالندية والصراع البدني على رقعة الميدان من أجل البحث عن منافذ للتسجيل… الأمر الذي تأتى للفريق الضيف حيث باغت مرمى الوفاق بهدف السبق .
ومباشرة بعد تسجيل هدف السبق أبان فريق الوفاق عن تنظيم أحسن داخل أرضية الميدان من خلال التوزيع الجيد والانسجام الذي اتضح بين عناصر الفريق، إضافةً إلى التعليمات المتواصلة للمدرب وهو ما أعطى أكله من خلال تمكن اصحاب الارض من تسجيل هدف التعادل قبل انتهاء الجولة الاولى .

وشهد الشوط الثاني أداءً هجومياً من “الوفاق” الذي حاول منذ البداية العودة في النتيجة من أجل إدراك هدف ثاني إلا أن تراجع الزوار إلى الدفاع صعب من مأمورية العناصر الأزغنغانية التي كانت تبحث وبإلحاح عن هدف الفوز ،وقد بقيت النتيجة على حالها حتى أعلن الحكم عن نهاية اللقاء بهدف لمثله، ويضيع معها فريق وفاق أزغنغان ثلاثة نقط ثمينة كانت سترتقي به في سلم الترتيب.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

12

13

14

15

16

17

18

19

21

22

23

24

25

26

27

28

29

30

31