جواد بنهدي :
سَجّلَ فريق وفاق أزغنغان نتيجةً إيجابيةً أمام جماهيره بفوزه العريض على حساب امل البركانيين بسداسية نظيفة، في المباراة التي أُجرِيت بعد زوال يوم الأحد 4 فبراير الجاري، على أرضية ملعب الشريف محمد أمزيان بأزغنغان، برسم الدورة 12 من بطولة عصبة الشرق لكرة القدم.

الشوط الأول من المباراة انطلق باحتكارٍ أزغنغانيٍ للكرة، في محاولة لفرض أسلوبهم المعهود المعتمِد على التمريرات القصيرة بين اللاعبين. في المقابل بدا فريق امل البركانيين مُركّزاً على الدفاع، مع خلق كثافة عددية في وسط الميدان قصد خنق أصحاب الأرض، بالاعتماد على المرتدات السريعة عند افتكاك الكرة.

الأزغنغانيون انتظروا لحدود الدقيقة 21 ليعلن اللاعب سفيان عن الهدف الاول للفريق المحلي ، فيما اضاف اللاعب محمد ب الهدف الثاني في الدقيقة 33 من نفس الشوط ، بعدها كثف المحليون من هجماتهم في الدقائق المتبقية من الشوط الأول في محاولة لخطف هدف ثالث قبل التوجه إلى مستودع الملابس وهذا ما تمكن منه اللاعب ياسين محمودي الذي سجل الهدف الثالث في الدقية 36 لتنتهي الجولة الاولى بثلاثية دون رد .
وقد دخل المحليون الشوط الثاني أكثر حماساً وعزيمةً على تسجيل اهادف اخرى ، إذ و بعد سيطرة وضغط مكثف سيتمكن اللاعب محمد ب من إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 24 ، فيما اضاف اللاعب ياسين محمودي الهدف الخامس في الدقيقة 25 مشعلاً مدرجات ملعب الشريف محمد أمزيان قبل ان يضيف نفس اللاعب الهدف السادس في الدقيقة 40 لتنتهي المباراة بفوز مستحق لاصحاب الارض الذين يحتلون المركز الاول ب 26 نقطة مناصفة مع شباب بوغافر .

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23