بوابة أزغنغان الإخبارية :

بسم الله الرحمن الرحيم “يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”. صدق الله العظيم.

ببالغ الحزن والأسى تلقينا قبل قليل نبأ وفاة المشمولة برحمة الله والدة الزميل الإعلامي ميمون شعبوشي مدير جريدة الأسبوعية الجهوية الصادرة من الناظور، حيث سيوارى جثمانها عصر يومه الأربعاء 12 يوليوز الجاري بمقبرة سيطولازار، حيث ستكون انطلاقة الموكب الجنائزي من أمام مقر جماعة إيكسان بسيطولازار
.

وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم كافة أصدقائه وزملائه، وطاقم بوابة أزغنغان الإخبارية، بأسمى عبارات التعازي والمواساة لعائلة الفقيدة، ضارعين إلى العلي القدير أن ينزل على الفقيدة شآبيب رحمته الواسعة، ويسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وأن يلهم ذويها جميل الصبر وأحسن العزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

نسأل الله تعالى أن يغفر لها ويرحمها، ويكرم مثواها، ويوسع مدخلها، وأن يجازيها بالحسنات إحساناً، وعن السيئات عفواً وغفراناً… وأن يغسلها بالماء والثلج والبرد، وأن ينقيها من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس… وأن يخلف عليها بدار خير من داره، وأهل خير من أهلها.