اعلانات:
تعلن مؤسسة اقرأ النموذجية للتعليم الخصوصي ، عن انطلاق عملية التسجيل واعادة التسجيل برسم الموسم الدراسي الجديد 2019 – 2020 كما تذكر كل الاباء والامهات على ان الاطفال الذين لايتعدى تاريخ ازديادهم 31 مارس 2014 سيسجلون بالسنة الاولى ابتدائي حيث ان الاماكن محدودة حسب الطاقة الاستعابية للمؤسسة .
كما تستعد مؤسسة اقرأ النموذجية لاستقبال الموسم الدراسي الجديد ، بمزيد من التألق والتوهج ، على مستوى الخدمات المقدمة لتلاميذها.
فمؤسسة اقرأ النموذجية للتعليم الخصوصي ، التي تتميز بفضائها الواسع الرحب، وبموقعها البيئي السليم والهادئ ذو الهواء النقي، وكذا ضمها لعدة مرافق حيوية وتجهيزات حديثة من بينها : قاعة للإعلاميات والإنترنت، قاعة متعددة الوسائط، مكتبة، ملاعب رياضية مجهزة، جناح خاص بالتعليم الأولي، قاعات لتقديم الدروس، ساحات خضراء واسعة…

مؤسسة اقرأ النموذجية ، تحتوي على المستويات الابتدائية ، بمنهجية تضع مصلحة التلميذ فوق كل اعتبار ، وتعليمه وتفوقه من أولى الأولويات ، كما انها تحرص على جودة الخدمات المقدمة.
مؤسسة اقرأ النموذجية ، أبت إلا أن توفر نقلا مدرسيا في المستوى ، يلبي طلبات الآباء وأولياء الأمور ، بسائقين مجربين راكموا من التجربة والخبرة الشيء الكثير ، ما يجعل التلاميذ يغدون ويروحون في أمن وسلام .
للراغبين في تسجيل أبنائهم بهذه المؤسسة التربوية الرائدة ما عليهم الا التوجه لمقرها الكائن بإعلاطن التابعة ترابيا لجماعة بني بويفرور أزغنغان الناظور .
أو التواصل مع المؤسسة عبر بريدها الالكتروني : institut@iqrae-online.com
www.iqrae-online.com
www.facebook.com/institut.iqrae
أو بواسطة الأرقام الهاتفية التالية:
الهاتف الثابت : 72 32 35 36 05
الهاتف النقال : 67 80 52 68 06

2