مراسلة :

استطاع فريق شباب بوعرك أن ينتزع فوزا ثمينا على حساب فريق شباب ميضار بهدفين لصفر من قلب جماعة أزلاف التي شهد ملعبها البلدي هذه المباراة التي تحسب للدورة الأولى من مرحلة الإياب في بطولة القسم الثاني عصبة الشرق المجموعة الثانية.
رغم الرياح القوية التي عرفتها المنطقة التي عادة لا تساعد على إجراء مباراة في كرة القدم، فقد تمكن أشبال المدرب بوعرفة الشريف من تحقيق هدفهم المنشود، ألا وهو العودة إلى بوعرك بثلاث نقاط الفوز عززوا بها مكانتهم في الصدارة بفارق عشر نقط عن المطارد المباشر نادي أبت سعيد في انتظار مباريات الغد عن نفس الدورة.
الهدف الأول كان من توقيع العميد محمد لمقدم بتسديدة قوية مركزة على بعد 35 متر وبمساعدة الرياح خادعت الحارس لتستقر في الشباك معلنة عن هدف السبق للزوار، وقبل نهاية الجولة الأولى بدقيقتين أضاف اللاعب أمين عزيزي هدفا ثانيا برأسية رائعة، ليعلن الحكم بعد ذلك عن نهاية الشوط الأول بتفوق واضح أداء ونتيجة لنادي شباب بوعرك هدفين مقابل لا شيء.
أما الجولة الثانية فلم يكن فيها شيء يستحق الذكر سوى تمركز المستديرة غالبا وسط رقعة الميدان وإبعادها أحيانا عن منطقة العمليات من كلا الطرفين، إلى أن أعلن الحكم عن نهاية اللقاء بالنتيجة المعروفة إصابتين مقابل لا شيء لصالح متزعم الترتيب.
وجدير ذكره أن هذا الفوز الذي حققه شباب بوعرك يعد هو الثامن من نوعه في هذا الموسم بعد إجراء تسع مباريات، مقابل هزيمة واحدة، الشيء الذي مكنه من الاستمرار في اعتلاء عرش سبورة الترتيب منذ بداية البطولة بـ24 نقطة، متقدما عن مطارده المباشر بسبع نقاط قابلة للزيادة إن لم يتمكن هذا الأخير من الانتصار غدا.

01

1

2

3

4

5

6

7

8