لجنة الإعلام /

أجرت حركة الطفولة الشعبية، باعتبارها مُنظمة المهرجان الربيعي الدولي لمسرح الطفل، مساء اليوم الجمعة 13 أبريل الجاري، زيارة ترفيهية وسياحية إلى القرية السياحية “مارتشيكا” والمنتج السياحي “أطاليون” المطّل على مدينة الناظور.

واطلع الضيوف والوفود المشاركة في الملتقى الدولي لـ”الركح”، ضمن هـذه النزهة السياحية والترفيهية، على أهم المعالم والفضاءات وكذا أبرز المرافق والمشاريع السياحية المقامة بأرجاء قرية “مارينا” التي نالت إعجابهم بمناظرها الخلابة والآسرة.

وفي نشاطٍ موازٍ أقيم على هامش الجولة السياحية إلى موقع مارتشيكا، نظمت الحركة الطفولة الشعبية، حفل توقيع “حور تشرب الشاي مع القمر” الذي حصل على جائزة المغرب للكتاب الموجه للطفل والشباب سنة 2018، لمؤلفه الدكتور جمال بوطيب، الذي يشتغل أستاذا جامعياً في كلية الآداب بمدينة آسفي.

هذا، ومن المقرر أن تتواصل فعاليات المهرجان الربيعي الدولي لمسرح الطفل، المقام تحت شعار “مسرح الطفل عبق الجمال”، يوم غدٍ السبت 13 أبريل الجاري، حيث سيتم إسدال الستار عن أطوار النسخة الـ22، كما ستتميز بالإعلان عن نتائج المسابقة الرسمية للمهرجان، وتتويج العروض المسرحية الفائزة بجوائز المهرجان.

AAN_7736

AAN_7742

AAN_7764

AAN_7863

AAN_7872

AAN_7888