بوابة ازغنغان الاخبارية:
اِحتفل أساتذة الثانوية الإعدادية الريف بإحدادن زوال يومه السبت 09 /02/ 2019، في حفل بهيج ، بمناسبة عودة الأستاذ عبد الرحيم قشاري ( أستاذ مادة علوم الحياة والأرض) إلى حضن المؤسسة بعد أن قضى الدورة الأولى في مؤسسة أخرى بموجب ( تكليف)..
في بداية الحفل تلا الأستاذ عيسى المدغري آياتٍ بينات من الذكر الحكيم ، ثم أعقبته كلمة السيد مدير المؤسسة الذي رحب بالأساتذة الحاضرين ( نساء ورجال التعليم)، وبضيوف المؤسسة بدء من أعضاء من مكتب جمعية آباء ، وأمهات، وأولياء التلميذات والتلاميذ ، وبالكاتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش) الناظور السيد حسن نبيل، وكذا بالأستاذ عبد الحفيظ أزواغ ، وآخرين ..
ولقد أجمع المتدخلون في كلماتهم على قيمة الأستاذ عبد الرحيم قشاري التربوية ومنوهين بمجهودات كل أساتذة ” الريف” بدون استثناء على الروح التربوية العالية في التربية والتعليم.. أما مفاجأة الحفل ، فضلا عن الهدية التي قدمتها جمعية الآباء للأستاذ عبد الرحيم قشاري ، هي قصيدة شعرية بعنوان ” الأمل “، أتحف بها المحتفى به الحاضرين عبر فيها عن شكره لأصدقائه على ثقافة الاعتراف السائدة بين أساتذة ثانوية الريف الإعدادية، راجياً لهم مسيرة موفقة للجميع.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21