تسلمت “جمعية حي اجواهرة السفلى للتنمية والبيئة بازغنغان “، شحنة محملة بالعديد من المعدات والتجهيزات المدرسية والشبه طبية ، وهبتها لها مؤخراً مجموعه الاغاثه الدانمركية ، التي وضعتها تحت تصرف الجمعية لدعم المنظومة التربوية بالحي المذكور خصوصاً وبمدينة أزغنغان عموماً.

وقد تم استلام الشحنة بحضور أعضاء الجمعية برئاسة السيد سعيد الزبيري إلى جانب السيد ” مراد العمالي” ممثل عن التعاون الوطني بالناظور، حيث سيتم توزيع المعدات في حفل سيقام لاحقاً لهذا الغرض.

وخلف هذا الحدث، ردود فعل إيجابية من قبل الساكنة عموماً، وأعضاء الجمعية خصوصاً، الذين عبروا عن امتنانهم وتقديرهم البالغين لهذه المبادرة ذات الأبعاد الإنسانية، التي تعد من الثمرات الطيبة للعلاقات الوطيدة التي تجمع الجمعية مع مجموعه الاغاثه الدانمركية وأفراد الجالية المقيمين بالخارج.

وفي هذا الصدد أشار أعضاء المكتب الإداري لجمعية حي اجواهرة السفلى للتنمية والبيئة بازغنغان ، إلى أن هذه المعدات ستساهم لا محالة في تلبية المزيد من الخدمات التعليمية .

وأعرب السيد سعيد الزبيري رئيس جمعية حي اجواهرة السفلى للتنمية والبيئة بازغنغان أصالة عن نفسه و نيابة عن باقي أعضاء المكتب الإداري للجمعية، عن شكره وتقديره لكل من ساهم في هذه المبادرة المحمودة وعلى وجه الخصوص مجموعه الاغاثه الدانمركية ، وجمعية الرحمة المتواجد مقرها باسلو والتي بدورها تكفلت بمصاريف النقل نحو المغرب بدون ان يغفل عن مندوبية التعاون الوطني التي ساعدت الجمعية في تسهيل مأمورية التدابير و الإجراءات الجمركية.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17