بمناسبة انطلاق امتحانات السنة الثانية بكالوريا يومه الثلاثاء 5 يونيو2018، قام السيد حسان الناصري، المدير الإقليمي للتربية والتكوين بالناظور، بزيارة تفقدية لمراكز الامتحان: الشريف، عبد الكريم الخطابي، محمد الخامس، طارق بن زياد والكندي. هذه المراكز بعضها مخصص للمتمدرسين وأخرى للأحرار.
السيد المدير الإقليمي الذي كان مصحوبا بالسيد عمار القلعي رئيس المركز الإقليمي للامتحانات، بعد إعطاء انطلاقة الامتحان، من مركز ثانوية الشريف محمد أمزيان، واصل زيارته للمؤسسات الأخرى حيث وجد في استقباله السادة رؤساء المراكز الذين رحبوا به، ومراقبي الجودة، فقدموا له المعطيات الكاملة حول أعداد المترشحين وظروف انطلاق الامتحانات. كما تفقد السيد المدير عددا من الحجرات الدراسية التي تضم المترشحين للامتحان. ناصحا المترشحين بالتعامل الجدي مع أسئلة الامتحان، وتفادي الارتباك، وتجنب الظواهر المشينة التي تمس بنزاهة الامتحان ومصداقية الشهادة، ومتمنيا لهم النجاح. معربا عن شكره للسادة رؤساء المراكز ومساعديهم مراقبي الجودة ومراقبي الممتحنين، ورجال الأمن والوقاية المدنية، وكل الساهرين على توفير الشروط والظروف الملائمة للمترشحين.
هذه الامتحانات، ستتواصل أيام 5، 6 و7 يونيو، يشارك فيها 4098 مترشحا من التعليم العمومي و47 من التعليم الخصوصي، إلى جانب 1613 من الأحرار.

file1-1

file2-1

file3-1

file4-1

file6-1

file7-1

file8-1

file9-1

file111

file222

file-7