يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1439 هـ هـ موافق 8 فبراير 2018 نظم المجلس العلمي المحلي لاقليم الناظور اجتماعا بمقر المجلس لمدارسة جدول أعمال الأسبوع الثقافي الذي تعتزم خلية شؤون المرأة وقضايا الأسرة تنظيمه هذه السنة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة. 8 مارس بتنسيق مع مندوبية الأوقاف والشؤون الإسلامية
افتتح هذا الاجتماع بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم والذي حضره السيدات الواعظات والمرشدات مع المجلس العلمي.
ثم تناولت الكلمة الأستاذة عضو المجلس العلمي ورئيسة الخلية التي رحبت من خلالهـــــا وشكرت جميع الحاضرات وعرفت بالمرشدات اللواتي تم تعيينهن مؤخرا بالإقليم ثم انتقلت الكلمة للسيد رئيس المجلس العلمي الأستاذ ميمون بريسول والذي نوه بالأنشطة المكثفة التي تقوم بها الخلية على مختلف الأصعدة وفي مختلف المجالات على مستوى الاقليم .
كما حث السيدات الواعظات والمرشدات على المزيد من العطاء والتنسيق والتعاون فيما بينهن على تنوير الرأي العام النسائي سواء داخل المساجد او خارجهاوخاصة في المجال القروي .
ونبه على ضرورة حضورالواعظات والمرشدات المعنيات بتأطير المقبلات على الحج في جميع الدورات التكوينية التي نظمها المجلس العلمي هذه السنة باهم مساجد الاقليم لتعم الفائدة على جميع حجاجنا الميامين .
ثم فتح باب النقاش للجميع قصد مناقشة وآراء الحاضرات حول الأرضية والشعار الذي ستعتمده لتنظيم الأسبوع الثقافي والذي سينطلق ابتداء من 6 مارس 2018 .
وكان الختم بالدعاء الصالح لأمير المومنين والمسلمين كافة .
المقررة خديجة لغريسي

IMG_3872

IMG_3878

IMG_3877

IMG_3876

IMG_3875

IMG_3874

IMG_3873