بوابة ازغنغان الاخبارية : جواد بنهدي /
في اطار تخليد اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة، وتقديرا للدور الفعال و الريادي الذي تقوم به المرأة المغربية في مختلف الميادين و المجالات ، نظمت الثانوية الاعدادية محمد الزرقطوني بازغنغان يومه الجمعة 08 مارس الجاري 2019 حفلا بهيجا بهذه المناسبة.
هذا وقد حضر هذا الحفل الى جانب مديرة المؤسسة كل من باشا مدينة ازغنغان السيد الحسين رابحي قائد المقاطعة الاولى السيد التيبري التصورات قائد المقاطعة الثانية السيد سعيد القاضي الى جاب رئيس جمعية اباء واولياء امور التلاميذ بذات المؤسسة السيد الحسين العامل الأساتذة وأطر الإدارة التربوية ومجموعة من التلميذات والتلاميذ.

وقد تم افتتاح هذا الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم ، و ترديد النشيد الوطني جماعة من اداء تلاميذ اولي اعدادي بالمؤسسة ، لتأخذ السيدة فائزة الدهري الكلمة التي رحبت بالضيوف كما أشادت بالدور الفعال الذي تقوم به المرأة في جميع الميادين الاقتصادية و الاجتماعية و السياسية، ودعت الجميع الى الى ضرورة الاهتمام بهذه الأنشطة لما لها من مزايا كثيرة في تكريس ثقافة حقوق المرأة بصفة خاصة و حقوق الانسان بصفة عامة ثم كلمة رئيس جمعية اباء وأولياء أمور التلاميذ الحاج الحسين العامل .

تخلل هذا الحفل مجموعة من الانشطة التي قدمها تلاميذ المؤسسة،أغاني وسكيتشات فكاهية نالت رضى الجميع .
فهنيئا للمرأة المغربية التي تضحي بالغالي و النفيس من اجل صناعة الكبار ،وتحية اجلال واكبار للمرأة المناضلة التي تسعى الى تحقيق الكرامة و العدالة الاجتماعية.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

30