تعلن إدارة روض وحضانة السعادة 3D بأزغنغان عن فتح أبوابها لتسجيل الراغبين في الاستفادة من خدماتها، والمتمثلة في الحضانة، والتعليم الأولي (الروض)، فضلاً عن تعليم اللغتين الفرنسية والعربية، و تحفيظ القراَن الكريم، إلى جانب توفره على فضاء للألعاب والترفيه بغية توفير الراحة للأطفال.

و تعمل إدارة روض و حضانة السعادة 3D جاهداً من أجل الرفع من مستوى الأطفال المتمدرسين في أقسامها و ذلك من خلال الاعتماد على أساليب ووسائل تعليمية و تربوية جد متطورة، و الاستعانة بطاقم تربوي نسائي ذي خبرة وكفاءة عاليتين، إضافة إلى الاستعانة بنظام تعليمي عالمي متطور للأطفال.

روض و حضانة السعادة 3D يتميز باستخدام كافة الأساليب العلمية والتربوية والمشاركة في الأنشطة المختلفة؛ كما وضعت إدارة المؤسسة برنامجاً يتضمن كل الأهداف الرامية إلى تعليم الطفل وتزويده بمختلف العلوم والمعارف والفنون .هذا و تعمل على تزويد الحضانة بكل ما من شأنه أن يساعد الأطفال الصغار على التعلم والدراسة في ظروف مواتية، حيث زُودت الحضانة بعالم من الألعاب الشيقة والممتعة والأنشطة المتنوعة التي تصقل مواهب الأطفال الصغار، وتعينهم على استقبال الحياة بمفهوم أوسع وأشمل وأجمل وتحفز لديهم موهبة الاكتشاف والابتكار.

إدارة روض و حضانة السعادة 3D أعلنت عن فتح باب التسجيل برسم الموسم الدراسي 2017/ 2018 ابتداءً من تاريخ 7 سبتمبر الجاري 2017..

للمزيد من المعلومات يرجى القيام بزيارة ميدانية لمقر الحضانة المتواجد بــ :

حي أولاد عمرو يحيى – شارع سعد بن ابي وقاص (قبالة المكتب الوطني للماء الصالح للشرب بأزغنغان)

أو الاتصال بالرقم الهاتفي التالي : 0636480860

11

12

13

14

15

16