جواد بنهدي:
انعقد يومه السبت 9 فبراير الجاري 2018 ابتداء من الساعة الرابعة مساء الجمع العام العادي لجمعية السنابل للعمل التنموي بازغنغان بمقرها الكائن بشارع يعقوب المنصور رقم24/26 (طريق اسكاجن) بحضور 45 منخرطا ومنخرطة .
بعد التأكد من النصاب القانوني للجمع العام عبر تثبيت لائحة الحضور افتتح رئيس الجمعية أشغال الجمع العام بكلمة ترحيبية بالحضور مجددا دعوته لكل أعضاء وعضوات الجمعية و منخرطيها من اجل تكثيف الجهود لتحقيق المزيد من العطاءات.كما ذكر الحاضرين بالفصل الثالث من المادة 9 من القانون الأساسي الخاص بالجمع العام وبالمادة 10 المتعلقة بطريقة انتخاب الرئيس وبعدها أعطى الكلمة للكاتب العام حسن شكر اني الذي تلا التقرير الأدبي حيث سلط الضوء على جميع الأنشطة التي قامت بها الجمعية خلال السنوات الاخيرة 2015/2016/2017 .
بعدها تلا أمين المال التقرير المالي عن الفترة نفسها . ثم فسح المجال للمنخرطين لمناقشة التقريرين حيث أثنى بعض المتدخلين على تميز الجمعية من خلال انشطتها المتميزة منها ( محو الأمية حملات التبرع بالدم الملتقى التربوي الدورات التدريبية للتلاميذ المسابقات الثقافية المحاضرات واللقاءات الثقافية …)وأخيرا عرض التقريران على التصويت فتمت المصادقة عليهما بإجماع المنخرطين والمنخرطات. بعدها استقال المكتب الاداري للجمعية ليتم تعيين رئيس جديد حيث جدد الأعضاء السابقون والمنخرطون الثقة في الاستاذ عبد السلآم المرابط رئيسا لثلاث سنوات المقبلة فيما منحت له الصلاحية في اختيار باقي الاعضاء التي ستشكل المكتب .

2

3

4

5

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

7

6

1